سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي

من هو زوج رجاء حسين

سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي،  الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين القديرة والتي عرفها الجمهور من خلال أعمالها الفنية القيمة عبر الشاشة المصرية حيث كانت تمتلك الموهبة والقدرة على التمثيل مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة من المحبين والمتابعين، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة عبر إحدى البرامج التلفزيونية وقامت بتصريحات تخص حياتها الشخصية ومن خلال موقع كاترولينا سوف نتعرف على ذلك.

السيرة الذاتية رجاء حسين ويكيبيديا

الفنانة القديرة رجاء حسين والتى عرفت من خلال أعمالها الفنية القيمة في الدراما المصرية حيث شاركت في الكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات ، واستطاعت من خلال مشوارها الفني وحياتها حب الكثير لها من الفنانين والمتابعين ،وسوف نتعرف من هي رجاء حسين:

    • الاسم الكامل: عيشة رجاء حسين زكي.
    • الاسم الفني: رجاء حسين.
    • تاريخ الميلاد: 7 نوفمبر عام 1937.
    • عمرها في عام 2020: 83 عام.
    • محل الميلاد: محافظة القليوبية.
    • الجنسية: مصرية.
    • الديانة: مسلمة.
    • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
    • اسم الزوج: الفنان سيف عبد الرحمن.
    • عدد الأبناء: 2.
    • أسماء الأبناء: كريم، أمل.
    • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1954.
    • سنوات النشاط: منذ عام 1954 حتى عام 2017.

شاهد أيضا:من هي زوجة محمد الشرنوبي وكم عمرها

الأعمال الفنية للفنانة القديرة رجاء حسين

تعتبر الفنانة المصرية رجاء حسين من الفنانات الذي تركوا بصمة في الوسط الفني المصري، حيث قدمت الكثير من المسلسلات التي تعالج قضايا هامة في المجتمع وغير ذلك من الأعمال القيمة الذي عرف من خلالها الجمهور وأحبها على مستوى الوطن العربي، ولنتعرف على أهم الأعمال الفنية التى قامت بها ومنها:

سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي

مسلسلات رجاء حسين

  • مسلسل “قالوا في المثل” في عام 1963.
  • مسلسل “أحلام الفتى الطائر” في عام 1978.
  • مسلسل “الشهد والدموع” في عام 1983.
  • مسلسل “رحلة السيد أبو العلا البشري” في عام 1986.
  • مسلسل “مخلوق اسمه المرأة” في عام 1990.
  • مسلسل “المال والبنون” في عام 1992.
  • مسلسل “ذئاب الجبل” في عام 1993.
  • مسلسل “زيزينيا” في عام 2000.
  • مسلسل “أزهار” في عام 2006.
  • مسلسل “عايزة أتجوز” في عام 2010.
  • مسلسل “واحة الغروب” في عام 2017.
سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي

أفلام رجاء حسين

  • فيلم “الدخيل” في عام 1967.
  • فيلم “ملكة الليل” في عام 1971.
  • فيلم “الشوارع الخلفية” في عام 1974.
  • فيلم “أريد حلاً” في عام 1975.
  • فيلم “أفواه وأرانب” في عام 1977.
  • فيلم “حدوتة مصرية” في عام 1982.
  • فيلم “أبناء وقتلة” في عام 1987.
  • فيلم “إسكندرية كمان وكمان” في عام 1990.
  • فيلم “امرأة آيلة للسقوط” في عام 1992.
  • فيلم “عائلة ميكي” في عام 2010.

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان شريف ادريس ويكيبيديا

مسرحيات رجاء حسين

  • مسرحية “السبنسة” في عام 1962.
  • مسرحية “كوبري الناموس” في عام 1964.
  • مسرحية “الجسر” في عام 1969.
  • مسرحية “بداية ونهاية” في عام 1975.
  • مسرحية “نحن نشكر الظروف” في عام 1984.
  • مسرحية “مولد وصاحبه غايب” في عام 1985.
  • مسرحية “كفر البطيخ” في عام 1999.
سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي

زوج الفنانة رجاء حسين

تزوجت الفنانة رجاء حسين من الفنان المصري سيف عبد الرحمن بعد قصة حب بينهما  بعد قيامهم بتمثيل مسرحية مشتركة معا،  و أثمر عن هذا الزواج ابنها كريم وابنتها أمل، وفي أحد اللقاءات تحدثت عن زوجها فقالت: “تزوجت زواجاً تقليدياً من الفنان سيف عبد الرحمن ولم يعترض إطلاقاً على عملي بالفن وبيننا عشرة عمرها أكثر من 50 عام، وحيث لم تفكر بالانفصال حتى كبر أبنائها.

شاهد أيضا: من هو علاء خالد زوج عبير احمد وما مرضها

من هو كريم ابن رجاء حسين سبب وفاة

كريم سيف عبد الرحمن ابن الفنانة رجاء حسين الوحيد حيث يعمل  عميد في الشؤون المعنوية للقوات المسلحة ولد في جمهورية مصر العربية عام 1971 ميلادي، أكمل دراسته في جمهورية مصر العربية؛ ومن ثم عمل كضابط في القوات المسلحة المصرية، توفي كريم في 15 من شهر مايو عام 2014 وهو في الأربعينيات من عمره إثر أزمة قلبية مفاجئة؛ مما أدى لوفاته على الفور، وشكل وفاته صدمة كبيرة لوالدته الفنانة رجاء حسين و لمحبيه .

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على سبب وفاة نجل رجاء حسين ومن يكون زوجها الحالي حتى لم ترتبط بعد زواجها الأول، وأيضا تعرفنا على الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة القديرة رجاء حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.